]

يعتبر برنامج WhatsApp من أشهر برامج المحادثة الفورية عن طريق الرسائل القصيرة بينك وبين أصدقائك في آي مكان حول العالم بشرط أن تقوم بثتبيت البرنامج أنت والشخص المراد التواصل معه وكذلك يشترط أن تكون أنت والشخص المراد التراسل معه الإتصال بالأنترنيت عن طريق الـWiFi أو 3G. من مميزات البرنامج أنك تستطيع من خلاله إرسال الرسائل النصية وكذلك الصور وملفات الصوت ملفات الفيديو لآي شخص حول العالم. ومن مميزات البرنامج كذلك هو أنه يمكنك من عمل دردشة جماعية Group Conversations بينك وبين أصدقائك وإرسال ملايين الرسائل بدون توقف في اليوم الواحد. تنتج شركة واتس آب إصدارات مختلفة من البرنامج تعمل على الأندرويد والآيفون (iOS) والبلاك بيري وهواتف النوكيا والويندوز فون ، كما أن البرنامج محبب جداً لأصحاب الهواتف الذكية واليوم يمكنك تحميله وتثبيته على جهازك الكمبوتر! فبرنامج الـWhatsApp يغنيك عن إستخدام البرامج المنافسة الأخري مثل برنامج فايبر وبرنامج سكايب أو الفيس بوك ماسنجر وبرنامج ياهوو!

البرنامج يعمل على الهواتف الذكية فقط مثل الأندرويد والآيفون ، إذن كيف يمكننا تغيله على جهاز الكمبيوتر؟ لا تقلق فالأمر سهل للغاية فقط تابع معي الخطوات التي يجب عليك عملها لتستطيع تشغيل البرنامج على جهازك.

أولاً يجب عليك تحميل وتثبيت برنامج YouWave for android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهو برنامج متخصص في تشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على أجهزة الكمبيوتر ويمكنك تحميله من هنا. بعد ذلك نقوم بتحميل تطبيق الـWhatsApp من الرابط الذي يوجد بالأسفل أو قم بتحميله من هنـا ، الآن بعد تحميل كل هذه الأشياء المذكورة لم يبقى لنا الآن سوى تنصيب الـWhatsApp على برنامج YouWave for Android وهكذا ستستطيع تشغيل برنامج الواتس آب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإستعماله وكأنك على هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد.


الموقع الرسمي للبرنامج: WhatsApp
حجم البرنامج : 11 ميجابايت
ترخيص البرنامج: مجاني

تحميل البرنامج: WhatsApp