]

قامت جوجل بإطلاق النسخة رقم 32 المستقرة لمتصفحها جوجل كروم ، جاءت هذه النسخة الجديدة ببعض التحسينات المهمة جداً. نذكر واحدة من بين هذه التحسينات وهي المؤشرات التي تظهر على التبويبات. من ناحية الصوت أو الفيديو وكذلك البرودكاست (Broadcast) .
الميزة القديمة الجديدة هي خدمة التصفح الآمن (Automatic virus scan) ، والتي تحذر المستخدمين من المواقع الخبيثة والملفات الخبيثة. متصفح جوجل الآن يقوم بمنع الملفات الخبيثة تلقائياً .
هناك أيضاً خاصية الـ Supervised users وهي ميزة جديدة لمساعدة أفراد الأسرة الذين قد يحتاجون إلى منع وتخصيص بعض المواقع من أجل حماية أطفالهم. يمكنك إنشاء عدد محدد من المستخدمين حسب رغبتك من خلال إعدادات المتصفح أو زيارة هذا الرابط ، كما يمكنك الوصول إلى الواجهة الجديدة لإدارة هذه الحسابات عبر هذا الرابط: chrome.com/manage
كما حسنت جوجل الواجة الرئيسية لمتصفحها وبالخصوص لنظام الويندوز 8. وعرفت كذلك هذه النسخة الكثير من التحسنينات خاصةً من ناحية الأداء والإستقرار .

لتحميل النسخة من هنـا ، وإذا كنت تسعمل جوجل كروم كمتصفح رئيسي ومسطب مسبقاُ على جهازك فيمكنك تحديثه مباشرة من الإعدادات للحصول على نسختك .